بعد خلاف دام لمدة طويلة.. إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

إلهام الفضالة الفنانة الكويتية خرجت عن صمتها وردت على الانتقادات والهجوم الذي طالها من قبل زميلتها هيا الشعيبي وذلك بعد سنة على الخلاف بينهما.

وقالت إلهام الفضالة عبر مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بمنصة ”سناب شات”، أنها لن تجيب بنفس الأسلوب ولن ترد بنفس الطريقة، “لأن أخلاقها لا تسمح لها فعل هذا”.

وأجابت الفضالة قائلة: ”لما يقولون الجهل مشكلة. مشكلة فعلا الواحد إذا تحدث وهو ما عنده أي فكرة عما يقوله يضع نفسه في حفرة، يفشل نفسه. الناس تتابع وتشوف”.

وأشارت المتحدثة أنها لن تذكر المساوئ وتفتعل المشاكل لاحترام علاقة الصداقة. التي كانت تجمعها بهيا الشعيبي، قائلة: ”فيه احترام والواحد يقدر العيش والملح ويقدر المعروف ويقدر الجميل”.

رغم هذا. إلا أن البعض هاجم الفنانة إلهام معتبرين إياها سببا في توقف هيا عن الاشتغال في الأعمال الفنية. ومنع المنتجين من التعامل معها. بينما شن البعض الآخر من رواد وسائل التواصل الاجتماعي هجوما على الأخيرة بسبب تحدثها في الموضوع خلال كل مرة.

وختمت الفنانة إلهام الفضالة الموضوع قائلة: “ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ارحموا نفسكم قبل ما ترحمون الناس، الإنسان طاقة ويخلص. سنة ها الطاقة ما خلصت لا حول ولا قوة إلا بالله”.

بلادنا24حفصة المقدم |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *