بعد خروجها من المستشفى.. أنغام تلتقي جمهورها شهر فبراير من السنة المقبلة

استطاعت الفنانة المصرية، أنغام، أن تتماثل للشفاء وتخرج من المستشفى، بعد تعرضها قبل أسابيع قليلة لأزمة صحية ألمت بها، واستدعت خضوعها لعملية جراحية كبيرة، وفق طبيبها.

وبحسب ما صرح به طبيب الفنانة، أكرم العدوي، فإن أنغام قد خرجت من المستشفى، يوم أمس الأربعاء، بعد أن تحسنت حالتها الصحية، خلال اليومين الماضيين، بعد إجرائها للعملية.

ويذكر أن أنغام قد رفضت في وقتها، تركيب أنبوب حنجري والحصول على مخدر كلي أثناء العملية، خوفا من أن تتضرر أحبالها الصوتية، ذلك أن طبيب الفنانة أفاد أن الأحبال الصوتية قد تتعرض للخدش بسبب الأنبوب الحنجري، مؤكدا أن أنغام طلبت تخديرها نصفيا عند إجراء العملية، رغم أنها كبيرة ومعقدة.

وبعد أن خرجت الفنانة المصرية أنغام من المستشفى، وبدأت تتماثل للشفاء، أكدت المعلومات الصادرة في الشأن الفني، على أنها ستحيي أول حفل لها بعد الخروج من المستشفى، يوم 3 فبراير من السنة المقبلة، في مسرح الماركية، في التجمع الخامس بالقاهرة.

وجدير بالذكر، أن هذا الحفل تم تأجيله سابقا، إذ كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 2 دجنبر من السنة الجارية على نفس المسرح، ليتم تغيير موعد الحفل بسبب دخول أنغام غرفة العمليات لاستئصال الرحم.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *