بعد حفلهما بالمغرب.. أصالة والمهندس في أغنية مشتركة

يحضر الفنانان أصالة نصري وماجد المهندس، مفاجأة لجمهورهما، الذي كان يطالبهما بتقديم “ديو” غنائي في كل مرة يجتمعان في حفل معين، نظرا لانسجام أصواتهما.

وفي هذا الصدد، قرر الثنائي تحقيق طلب الجمهور، حيث كشفت شركة “روتانا”، خلال الساعات الماضية، عن “البوستر” الرسمي للأغنية التي من المقرر إصدارها قريبا، تحت اسم “الحب الأبدي”.

وبدوره، نشر فائق حسن ، مدير أعمال ماجد المهندس، وزوج أصالة، نفس الصورة، مرفقة بتعليق جاء فيه: “قريبا، الحب الأبدي القلب والروح”.

لتتفاعل الفنانة أصالة مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، معبرة عن إعجابها الكبير بالأغنية، قائلة: “يا روحي، حتى أنا بانتظار الأغنية، من أحلى الأغاني وأصدق المعاني بترسم مشهد كله فن من كل النواحي، أغنية بتضوي من جمالها”.

جدير بالذكر، أن أصالة نصري وماجد المهندس، شاركا الأسبوع الماضي، في حفل فني بالمغرب، حيث ظهر كل واحد منهما باللباس المغربي، معبرين عن اعتزازهما بالمغرب وثقافته، كما جددا اللقاء مع جمهورهما المغربي بعد غياب طويل.

وقدم الثنائي أبرز أعمالهما الناجحة التي أشعلت حماس الجمهور، أبرزها الأغنية المغربية الخاصة بالفنانة الشعبية الراحلة الحاجة الحمداوية بعنوان “هي هي”، التي قدمها الفنان ماجد المهندس مباشرة على المسرح، إهداء لجمهوره المغربي، وتعبيرا عن حبه للمغرب وتقديره لفنه، إلى جانب أصالة التي غنت “الديو” المغربي الذي جمعها مع أسماء لمنور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *