بعد جدل واسع.. بهاوي يفرج عن جديده الفني رفقة الزيادي

بعد حوالي أسبوع من تداول الشائعات والأخبار التي جمعت الثنائي هند الزيادي وزهير بهاوي في علاقة عاطفية، أتى اليوم التأكيد المباشر في هذه القضية بطرحهما لديو غنائي تحت عنوان “Follow”.

وأصدرا النجمين أغنيتهما المشتركة على قناتيهما الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، كحد لكل الأخبار المتداولة بشأن ارتباطهما في السر.

وهكذا، فقد تم التأكيد على أن الصورة التي سبق لبهاوي أن نشرها على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تظهر فيها يدي النجمين متشابكة، كانت بغرض الترويج لعملهما الجديد فحسب، خاصة وأن الصورة من كواليس تصوير الفيديو كليب.

وفي تفاصيل العمل، فقد استطاع زهير بهاوي أن يبدع في أغنيته هذه بتولي مهمة تدوين كلماتها، خاصة وأنه دائما ما أبدع في ابتكار العديد من الأغاني الرومانسية التي تفاعل مع كلماتها وألحانها فئة عريضة من الجماهير المغربية وحتى العربية.

قدما النجمين مستوى رفيع على مستوى جودة الفيديو كليب، الذي تم تصويره بإحدى الدول الأفريقية، حيث عمدا على ارتداء العديد من الملابس التقليدية الأفريقية المليئة بالألوان والحضارة، كما استعانا بالعديد من الفرق الموسيقية الراقصة التي زينت بعض مشاهد الكليب بحركات وطاقة إيجابية فريدة.

وفي نفس السياق، فقد تفاعل الجمهور مع ديو النجمين بالإيجاب، معربين عن إعجابهم باجتماعهما في ديو غنائي موحد، مشددين بهذا على التناغم الكبير الذي أبداه في مختلف مقاطع الفيديو كليب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *