إيمان بطمة تستمر في خلق الجدل بفرضية خلافها مع عائلتها

يستمر غياب إيمان بطمة عن التجمعات العائلية رفقة شقيقتيها ابتسام ودنيا بطمة، في إثارة استغراب الجماهير المغربية الحريصة على متابعة جميع تفاصيل العائلة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

فبعد غياب إيمان بطمة عن حفلة عيد ميلاد نجلة شقيقتها دنيا، تساءل عدد من النشطاء عن السبب، مع طرح احتمالية حدوث مشاكل بين الشقيقات، لتخرج ابتسام بطمة عن صمتها وتصرح أن كل المتداول مجرد شائعات، وأن شقيقتهما الصغرى مريضة لا تقوى على النهوض فقط.

وبالرجوع للمناسبات التي لابد للعائلة أن تجتمع فيها، أتى عيد الأضحى وسجلت فيه أيضا إيمان بطمة غيابها، ذلك أنها لم تظهر في صور العيد التي تقاسمتها العائلة، بعدما اختارت أن تقضي عيدها في الحي المحمدي.

وهكذا، فقد تسببت الصور التي شاركتها دنيا بطمة مع شقيقتيها في عيد الأضحى وبناتها، مع غياب واضع لأختها إيمان، في توجيه شكوك مباشرة بين مستخدمي “انستغرام” بشأن احتمالية وجود خلافات بينهم، مع محاولة هؤلاء إخفاء الأمر قدر المستطاع.

ومن جهتها، فقد عملت إيمان بطمة على ارتداء ثوب التجاهل والصمت في ظل كل هذه الشائعات والشكوك المتداولة، رفقة تأويلات لا تنتهي من طرف متتبعي عائلة بطمة، حتى أنها قد نشرت صور العيد بإطلالة تقليدية بها شيء من الأصالة في الأكتاف باللون الأسود في مكان غير مكان تواجد شقيقاتها.

وفور نشر إيمان بطمة لهذه الصور، انهالت عليها التعاليق من طرف متتبعيها متسائلين عن سبب غيابها وانفصالها عن شقيقاتها، محاولين بهذا تحصيل جواب واضح يوضح حقيقة الخلاف بينهما.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *