بعد تصريحاتها الأخيرة.. شيرين تتعرض لحملة من طرف جمهور أنغام وإليسا

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لهجوم شرس وانتقادات واسعة، خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها في أحد البرامج العربية.

وتم تداول مقتطفات من اللقاء بشكل واسع في مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، حيث صرحت شيرين بعفويتها المعتادة، أنها هي الأحق بلقب “صوت مصر”، مما أثار موجة غضب واستياء في صفوف جماهير الفنانة أنغام، التي اعتبرت أن اللقب من نصيب نجمتهم المفضلة، ولا يمكن أن تستحقه فنانة أخرى.

وبدورها، أعادت الفنانة أنغام نشر عدد كبير من التغريدات التي تتغنى بصوتها والداعمة لها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “تويتر”، معبرة عن تفاعلها مع الحملة التي قام بها محبوها بطريقة غير مباشرة.

ومن جهة أخرى، عبر جمهور الفنانة إليسا، بدوره، عن استيائه من تصريحاتها، بعدما أبدت رأيها بصراحة حولها، إذ ذكرت مميزاتها وصفاتها السلبية، قائلة: “بحب وضوحها وما بحب لما بتغني، بحس إنها ماسكة على الناس شيكات”، معتبرين أنها أساءت لإليسا ووصفتها بـ”المتكبرة” و”تذل الناس”.

كما استرجع البعض فيديوهات لإليسا وهي تتكلم عن شيرين وتدعمها بطريقة وصفوها بـ”الراقية”، إذ علق أحد النشطاء، قائلا: “رد الخير بالشر، الفرق بين الرقي والشعبوية، الفرق بين المتزن والغير متزن، الفرق بين الشخص السوي والغير السوي”.

ويبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت بقوة ونفس جديدين، بعد الأزمات والمشاكل التي واجهتها مؤخرا، حيث أقامت خلال الأيام الماضية، عدد من الحفلات والأمسيات الفنية الضخمة، بعدد من الدول العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *