نجوم عرب يحيون ليلة عقد قران ولي عهد الأردن بالمجان

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي، إلا على خبر عقد قران ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبد الله، على رجوة خالد السيف، وما تبثه والملكة الأم من صور وفيديوهات على حسابهما الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يوثقان من خلالهما ويشاركان متابعيهما حول العالم، ليلة الحناء.

وبهذه المناسبة، من المقرر أن يقام حفل جماعي مجاني سيحضره عدد من نجوم الفن بالوطن العربي، بما في ذلك تامر حسني، وراغب علامة، بالإضافة إلى أحمد سعد، وديانا كرزون، وزين عوض. وسيقام هذا الحفل في “ستاد عمان الدولي” بالعاصمة عمان، يوم الاثنين القادم.

ومن المقرر أن يقدم هؤلاء الفنانين، قائمة طويلة من أشهر أغانيهم، كما ومن الممكن أن يقدم كل منهم بعض الأغاني التراثية الأردنية على شكل ديو يجمع بعض الفنانين على الخشبة.

وحسب المعطيات التي نشرتها صفحة “زوروا الأردن” عن تفاصيل هذا الحفل، فمن المقرر أن يبدأ الحف حوالي الساعة 8 مساء، فيما سيتم إغلاق جميع الأبواب مباشرة مع بدء العروض الفنية، كما سيطلب من الحضور التواجد في الموقع قبل بدء الحفل بثلاث ساعات، مع منع دخول المركبات إلى المدينة الرياضية.

وأردفت الصفحة، أنه سيتم توفير تسجيل مجاني لجميع الحضور من خلال موقع إلكتروني خاص بالحفل، بالإضافة إلى أنه سيتم توفير حافلات نقل مجانية من عبدون والجاردنز ومجمع الجنوب وحدائق الحسين إلى مكان الحفل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *