بعد انغماسه في الإخراج.. ادريس الروخ يعود للتمثيل

يعتبر الفنان ادريس الروخ، من ألمع شخصيات الساحة الفنية المغربية، فهو الفنان الذي امتزج فنه بروح التمثيل والإخراج، كما ساهم على مر سنوات خلت في العديد من الإنتاجات الفنية المتنوعة، التي غالبا ما لاقت النجاح الكبير والثناء القوي.

وأعلن ادريس الروخ في العديد من التصريحات الصحفية التي خصها لـ”بلادنا24“، أنه يهوى الإخراج ويفضل دائما الوقوف خلف الكاميرا، فهي تجربة حية أغنت مساره الفني وخولت له فرصة إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي تتطبع صريحا مع أفكاره والقضايا التي تهمه، ولطالما أراد طرحها على الشاشة الصغيرة.

وبالتالي، فقد خاض الفنان على مر السنوات الماضية، تجربة الإخراج لعدد من الإنتاجات الفنية، التي لاقت نجاحا كبيرا، منها أفلام ومسلسلات حطت رحالها بمختلف القنوات التلفزية، أبرزها على سبيل المثال “بنات العساس”، و”كاينة ظروف”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لهذه السنة على القناة “الأولى”، وحظي بإشادة حشد واسع من المغاربة.

واليوم، فوجىء جمهور الفنان بعودته لواجهة الكاميرا والوقوف أمامها لا خلفها، حيث سيشارك الفنان في مسلسل “دار النسا”، لمخرجته سامية أقريو، رفقة طاقم كبير ولائحة طويلة من ألمع نجوم الشاشة الصغيرة.

وهكذا، فقد تقاسم الفنان الشاب ربيع الصقلي، مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الفيديوهات، التي يتقاسم بها مع جمهوره كواليس تصوير بعض المشاهد التي جمعته بالفنان ادريس الروخ.

وبهذا، يكون الفنان قد قرر الخروج من صفة جنود الخفاء لأبطال الإنتاجات المغربية، خاصة بعد مساره الناجح في العديد من الأعمال الدرامية التي استطاع من خلالها الفنان توقيع كفاءته وموهبته الكبيرة في تجسيد وتقديم أدوار مركبة وصعبة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *