بعد اتهامها بالكذب على جمهورها.. الفنانة خولة بنعمران تكشف لـ”بلادنا 24″ حقيقة ذلك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة المغربية، خولة بنعمران، وهي تتحدث عن مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”.

وظهرت خولة بنعمران في أحد البرامج التلفزية اللبنانية، وهي تتحدث عن مشاركتها في “ستار أكاديمي”، مشيرة إلى أن الشاعر عبد العزيز أمزيان هو الذي اقترح عليها المشاركة في البرنامج بعد إطلاق الإعلان الرسمي له، ليتم قبولها فيما بعد خصوصا وأن هناك مشاركين عرب، قائلة: “مكنتش كنعرف شي حاجة اسمها ستار أكاديمي”.

وقالت بنعمران في تصريحات إعلامية مغربية، أنها كانت رفقة أسرتها في المنزل، وبالصدفة ظهرت إحدى حلقات البرنامج، وكانت الفنانة هيفاء وهبي ضيفة الحلقة، لتقول لأسرتها أنها ستشارك في البرنامج وتقف في خشبة المسرح وتغني فيه”.

وأثارت تصريحات الفنانة خولة بنعمران جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر عدد من النشطاء أن بنعمران “تدعي أمورا لا أساس لها من الصحة، متهمين إياها بالكذب على جمهورها”.

وفي هذا الصدد، صرحت الفنانة خولة بنعمران، في اتصال هاتفي مع “بلادنا 24“، أن برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” لم يسبق لها أن شاهدته من قبل، ولم تكن تعرف أنه برنامج غنائي، ولا تعرف المشاركين فيه، وإنما اكتشفته صدفة”.

ونفت المتحدثة ذاتها، أن يكون الشاعر عبد العزيز أمزيان هو الذي أدخلها للبرنامج، مؤكدة أنه فقط اقترح عليها المشاركة، لأنه يعرف أن لديها موهبة في مجال الغناء، في إشارة منها أن عبد العزيز أمزيان أخ والدتها”.

وفي سياق منفصل، أشارت بنعمران، أنها انتهت من تصوير فيديو كليب جديد، والذي سيرى النور في القريب العاجل، مؤكدة أن العمل مختلف عن أغانيها السابقة، على مستوى الأغنية والفيديو كليب، حيث مزجت فيها بين الخليجي والراب.

وكانت أغنية “زين جبل”، آخر إصدارات الفنانة المغربية خولة بنعمران، والتي تم إصدارها قبل سنة عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وحصلت على أزيد من 7ملايين مشاهدة.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *