بعد إعلانه عن خطوبته.. أسامة رمزي يتعرض لحملة تنمر

فور الإعلان عن خبر خطوبته تزامنا مع عيد ميلاده، خلال اليومين الماضيين، توصل الفنان الكوميدي أسامة رمزي بالعديد من الرسائل الصادمة في فقرة الأسئلة والأجوبة على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، التي يجيب عنها هذا الأخير بأسلوب ساخر كل يوم سبت.

وجاء في سؤال لأحد المتابعين: “شنو ناقصني نتزوج بتيتيزة وأنا حسن منك في كلشي”، ليرد أسامة، قائلا: “غالبا الرجولة”، وقال آخر: “كيديرتي ليها ها العار”، ليجيب رمزي: “والو غا الدعاء”.

لتتوالى الرسائل والتعليقات الجارحة، منها: “علاش ما تزوجاتش شي ولد زويون بحالي”، “باينة بغاتك غا على فلوسك”، “زعما غاتكون كتبغيك”، كما بدأت المقارنات بين شكله وشكل العروس.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير هذه التعاليق، التي أثارت استياء وغضب فئة أخرى من نشطاء التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن أصحابها مرضى نفسيين، حيث علقت إحدى المتابعات: “من هنا نعترف أنه نص المغرب مريض ونص لاخر خاصو طبيب، راه بزاف راه كارثة باش الوالدين رباو وكبرو ونساو معلموش ولادهم تقبل الخير للآخر وتقبل أنه يكون حسن منك راه كارثة بكل المقاييس”.

جدير بالذكر أن الكوميدي المغربي، أسامة رمزي اختار الإعلان عن خبر خطوبته في يوم ميلاده، من شابة تدعى أميرة مرتضى تدرس الطب وصانعة محتوى أيضا، على منصة “إنستغرام”.

كما حرص الثنائي على التكتم عن علاقتهما طيلة المدة الماضية، قبل أن يتقاسم أسامة صورة له رفقة أميرة من حفل الخطوبة، معلقا: “في عيد ميلادي أقولها، أميرة أحسن كادو جاني في حياتي، يا واد يا رومانسي”.

لتنهال رسائل التهنئة والتبريكات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزملائه الفنانين، متمنين لهما حياة مليئة بالحب والسعادة، ومعبرين عن فرحتهم بهذا الخبر المميز.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *