بعد أن تجاوز مليون مشاهدة على “تيك توك”.. رشيد الوالي يعلق على فيديو والديه

شارك الفنان المغربي، رشيد الوالي، مع جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة تجمعه مع والديه، وأرفقها بتدوينة أعرب من خلالها عن مدى سعادته وحبه لهما.

واستهل الممثل المغربي، تدوينته التي عنونها بعبارة “فيكم الخير”، بالحديث عن عدد المشاهدات التي بلغها الفيديو الذي جمعه بوالديه وهو يقوم بزيارتهما وتقديم الهدايا لهما ولإخوته.

وشارك، رشيد الوالي، هذا الفيديو مع جمهوره على تطبيق “تيك توك”، ومنذ طرحه وهو في الترند حيث تم تداوله على مستوى كبير، حتى بلغت نسب مشاهدته لما يفوق المليون، حيث كتب الفنان: “فيديو على التكتوك فضرف أسبوع وصل لمليون مشاهدة وآلاف التعاليق الزوينة”.

وأردف الفنان تدوينته بالتعبير عن مدى حبه لواليديه وفضلهما عليه، واصفا إياهما بـ”البركة”، حيث قال: “لأننا كنحبو واليدينا فالمغرب على العموم، وملي كيكبرو مكنفرطوش فيهم، الحمد لله عليها نعمة”.

وأنهى رشيد الوالي، تدوينته بتوجيه رسالة صريحة لجميع متتبعيه في علاقتهم بذويهم، قائلا: “والإنسان يستاغل وجودهم ويسعدهم ويفرح قلوبهم ولو بكلمة او اتصال. الله يخلي ليكم اللي عزيز عليكم، واللي توفاو ليه الله يرحمهم يا ربي”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *