بعدما حذفت إحدى التدوينات.. سناء عكرود تنصح متابعيها بـ”التريث”

تحدثت الفنانة سناء عكرود عن أهمية التريث قبل التحدث أو إبداء رأي معين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وذلك بعدما تقاسمت سناء تدوينة مع متابعيها، تذكر فيها بكل عفوية وصراحة مواصفات زوجها المستقبلي، بعد طلاقها من زوجها الأول الممثل محمد مروازي، مطالبة جمهورها بمشاركة مواصفاتهم في الشريك، عبر التعليقات.

وبعد بضع دقائق، حذفت سناء عكرود المنشور، موضحة: “ينصحنا الحكماء بعدم التحدث إلا بعد أن تتمكن كلماتنا من اجتياز ثلاث بوابات، عند البوابة الأولى، يجب أن نسأل أنفسنا، هل تلك الكلمات صادقة؟ فإذا كانت كذلك فإنها تعبر البوابة الأولى، وإذا لم تكن كذلك فإنها تعود من حيث أتت، وعند البوابة الثانية، يجب أن نسأل أنفسنا، هل تلك الكلمات ضرورية؟ فإذا كانت كذلك فإنها تعبر البوابة الثانية، وإذا لم تكن فإنها تعود من حيث أتت، وعند البوابة الثالثة، يجب أن نسأل أنفسنا، هل تلك الكلمات طيبة؟”.

مسترسلة: “عادة ما تعبر تدويناتي البوابات الثلاث قبل أن أنشرها إلا أني أمسح بسرعة بعضها، تلك التي تعسر عبورها البوابة الثانية، والتي قد يساء فهمها، وحتى لو كانت صادقة بنوايا بسيطة وطيبة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، يشاطرونها الرأي، في حين لم يتفق معها البعض، حيث علق أحد المتابعين: “أحيانا لا ينبغي التردد في التعبير عن مشاعرنا وأفكارنا لمجرد أن الآخر قد يسيء فهم قصد كلامنا، فذاك عيبه لا عيبنا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سناء عكرود، تجمعها علاقة وطيدة ومميزة مع جمهورها ومتابعيها على منصة “انستغرام”، حيث تتقاسم معهم أفكارها، وذكريات من حياتها، كما تبدي رأيها حول مختلف المواضيع الراهنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *