ساندية تاج الدين تتوصل بتهاني الفنانيين في عيد ميلادها الـ28

تحتفي الممثلة الشابة ساندية تاج الدين، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ28، الذي يصادف يوم 24 أبريل من كل عام، وتوصلت هذه الأخيرة بالعديد من رسائل التهنئة والمعايدات من طرف أصدقائها الفنانين، التي أعادت نشرها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، حرصت الفنانة سلوى زرهان التي تجمعها صداقة وطيدة مع ساندية، على تهنئتها بهذه المناسبة، ووجهت لها رسالة معبرة، مفادها: “اليوم خاص جدا بالنسبة لإنسانة خاصة أيضا، أختي وشريكتي، الكلمات لن تصف مدى الاحترام والحب الذي أكنه لك، أنت تضيئين كل من حولك بطاقتك الجميلة وقلبك الرائع، لا تتغيري، وأتمنى أن تحظي بسنة سعيدة لأنك تستحقين كل الأشياء الجميلة، حبيبتي أنا محظوظة لأنك في حياتي”.

وبدورها، عايدت الفنانة نجاة الوافي ساندية بهذه المناسبة الخاصة عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، إذ تقاسمت فيديو يوثق أجمل اللحظات التي جمعتهما، مرفق بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد أيتها الروح الجميلة، أتمنى لك السعادة والكثير من النجاحات”.

ومن جهتها، نشرت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش صورة رفقة الفنانة ساندية تاج الدين، معلقة: “عيد ميلاد سعيد عزيزتي، أحبك كثيرا”.

ولا ننسى الفنان الكوميدي هيثم مفتاح، الذي شارك متابعيها صورة تجمعهما، وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد الضرافات”.

ويشار إلى أن الفنانة ساندية تاج الدين، رأت النور سنة 1994، بمدينة مكناس وكانت مولوعة بالفن والتمثيل منذ الصغر، حيث شاركت في المسرح المدرسي وهي تبلغ سبع سنوات فقط، لتلتحق بعد ذلك إلى المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط، الذي تخرجت منه سنة 2017.

وباشرت ساندية مشوارها سنة 2014، من خلال مشاركتها في فيلم بعنوان “أگادير اكسبريس”، أما عن أول أعمالها التلفزية، فقد طلت هذه الأخيرة في مسلسل بعنوان “نهار مبروك”، إلى جانب مسلسل “الدنيا دوارة” سنة 2019، لتتوالى الأعمال الناجحة بعد ذلك سواء الكوميدية أو الدرامية، من قبيل “ياقوت وعنبر”، “بنات العساس”، “جروح”، “تزوج ماقالها ليا”، “بغيت حياتك”، “الرحاليات” وغيرها.

وفي وقت وجيز، استطاعت تاج الدين أن تفرض نفسها في الساحة المغربية، وباتت من الأسماء المغربية الشابة التي تألقت في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر، أن الفنانة ساندية تاج الدين غابت عن السباق الرمضاني هذه السنة، لكنها تشارك في مسلسل جديد بعنوان “أحلام بنات” من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، تدور أحداثه حول ثلاث فتيات يشاركن السكن، ولكل واحدة منهن قصة وحلم معين، تحاول تحقيقه بطريقة مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة حنان الخضر، سلوى زهران، ساندية تاج الدين، من كتابة كل من عدنان موحجة ويحى فاندي، كما سيتميز بمشاركة مجموعة من الممثلين الشباب، من بينهم ناصر أقباب، ربيع الصقلي، ورضا العلوي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *