بطلتا مسلسل “طريق الورد” في مرمى الانتقادات من جديد

منذ أن ظهر الثنائي غيثة عصفور وصباح بنشويخ في مسلسل “طريق الورد”، والأنظار صوبهما، وفئة عريضة من الجمهور حريصة على تتبع أخبارها، ومعرفة تفاصيل حياتهمل اليومية بشقيها المهني والشخصي.

وجر الثنائي في اليومين الماضيين على أنفسهم، الكثير من الانتقادات، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتهما “الغريبة” و”الجريئة”.

وفي التفاصيل، فقد تقاسمت غيثة عصفور مع جمهورها على حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور التي وثقت من خلالها تفاصيل رحلتها إلى التايلاند، الشيء الذي أثار جدلا واسعا على منصات التواصل.

وقد ظهرت عصفور في هذه الصور بملابس “جريئة”، حسب تعبير النشطاء، ذلك أن التعاليق ضجت عن آخرها بعبارات الانتقاد والتنمر.

ومن جهة أخرى، لم تسلم صباح بنشويخ نفسها من الانتقاد، بعدما تقاسمت مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من الصور والفيديوهات التي نقلت من خلالها تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها 26، على طريقتها الخاصة، التي اعتبرها بعض متابعيها ب”الغريبة”.

وتفاعل النشطاء مع صور “المؤثرة” في التعاليق التي عجت بالانتقادات اللاذعة، معربين عن استغرابهم من فكرة الاحتفال بهذا الشكل الذي عمدت على اختياره رغبة في “البوز”، وإظهار البذخ، حسب تعبيرهم.

ويذكر أن بنشويخ، اختارت الاحتفال بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة، بفستان أسود كلاسيكي الطراز، مع قبعة واكسسوارات فاخرة في أحد أشهر الفنادق.

وجدير بالذكر، أن كلا من صباح بنشويخ وغيثة عصفور، قد تعرضتا سوية لحملة واسعة من الانتقاد، عقب ظهورهما ومشاركتهما “الفاشلة” حسب تعبير الكثيرين، في مسلسل “طريق الورد”، الذي بثته القناة الثانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *