بشرى ملاك وكمال حيمود يوضحان رسالة وفاة “زهور” في “كاينة ظروف”

بعد الجدل الذي أثارته حلقة يوم أول أمس الأحد، من مسلسل “كاينة ظروف”، بسبب وفاة شخصية “زهور”، التي تعلق بها الجمهور، وذلك بعد تبرعها بكليتها لشقيقها الوحيد، حرصت سيناريست العمل، بشرى ملاك، على توضيح سبب اختيارها لهذه النهاية المؤلمة والمؤثرة، الخاصة بهذه الشخصية.

ونشرت بشرى ملاك فيديو رفقة الممثل كمال حيمود، الذي تقمص شخصية “ادريس”، شقيق “زهور” في المسلسل، مجسدا معاناة مرضى القصور الكلوي.

وقالت السيناريست، إن هذا المشهد يتضمن عدة رسائل، معبرة: “تأثرنا كثيرا أنا وكمال، يوم أمس بسبب وفاة زهور، وتوصلنا بالعديد من الرسائل، فالكثير منكم يقولون أن وفاة زهور لن يشجع الناس على التبرع بالأعضاء، أريد فقط أن أخبركم أن هذا الموضوع ليس هو السبب، ولو كنت أريد التركيز عليه، ستتوفى زهور بعد التبرع مباشرة، أنا أردت تسليط الضوء على الإهمال، فالصحة بمثابة تاج، إذا شعرنا بآلام بسيطة أو أعراض، فهي تخبرنا أن جسمنا ليس على مايرام ويجب اللجوء إلى الطبيب، لذلك تركت شخصية زهور تعيش مدة طويلة بعد العملية”.

مسترسلة: “وفي المقابل قدمت لها حياة أخرى داخل منازلكم، لأنكم أحببتموها، لأنها تعبر عن الخير، وأي شخص طيب وخير يترك بصمته، فالرسالة هي أن نكون أشخاصا جيدين ومعطائين، “زهور” أخدت الكثير لأنها أعطت الكثير”.

ومن جهته، عبر الممثل كمال حيمود عن تأثره بوفاة شخصية “زهور”، قائلا: “أنا تأثرت أكثر منكم سواء خلال التصوير أو أثناء مشاهدتي للحلقة، فعلا بكيت كثيرا، فشخصية زهور تركت صورة جميلة عند المغاربة”، مضيفا بأسلوب طريف: “أنا رامخديتش ليها الكلوة ديالها، داكشي را مكتوب ديال الله، والأجل ديالها تقادا”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “كاينة ظروف”، من إخراج ادريس الروخ، وسيناريو بشرى ملاك، تمكن من تحقيق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة، متفوقا على مختلف الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني، نظرا لأحداثه المشوقة والمجسدة لمختلف القضايا والمواضيع الاجتماعية، إلى جانب الطاقم التمثيلي الذي تميز به العمل، حيث أبدع مجموعة من الممثلين في تجسيد مختلف الشخصيات، وإيصال مشاعرها وأفكارها إلى الجمهور المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *