بلغته العربية الفصيحة.. ربيع القاطي يهنئ جمهوره بمناسبة ليلة القدر

بلغته العربية الفصيحة، حرص الفنان ربيع القاطي، على توجيه التهاني إلى جمهوره، بمناسبة ليلة القدر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشر القاطي مقطع فيديو، يردد فيه مختلف الأدعية ويرتدي لباسا تقليديا، احتفاء بهذه المناسبة الدينية، قائلا: “اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها على الوجه الذي يرضيك عنه، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا، اللهم اعتق رقابنا من النار، اللهم اعتق رقاب آبائنا وأمهاتنا من النار، اللهم اعتق رقاب سيدنا محمد من النار، يا ذا الجلال والإكرام، يا أرحم الراحمين يا الله”، موجها حديثه إلى متابعيه: “ليلة قدر مباركة أحبتي الغوالي الخلص الطيبين، تحياتي لكم”.

وأرفقه بتعليق جاء فيه: “اللهم وإن كانت ليلة القدر فارحمنا فيها وبها وتقبل منا صيامنا وصلاتنا، يارب المستضعفين، كل رمضان أحبتي وأنتم إلى الله أقرب وإلى فعل الخير أرغب”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره، إلى جانب أصدقائه الفنانين، يبادلونه رسائل التهنئة، أبرزهم الفنانة هند السعديدي، التي كتبت: “عندنا ربيع قاطي واحد، دمت منفردا ومتفردا، دمت الأصل، أعزك كثيرا أخي الكريم ليلة قدر مباركة بإذن الله”، والفنانة بحراوي حليمة التي علقت: “اللهم أمين يا رب، دمت متألقا”.

جدير بالذكر، أن الفنان ربيع القاطي، تألق في الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، الذي حقق نسب مشاهدة مهمة، وشهد أحداثا ومفاجآت غير متوقعة، كما عرفت معظم شخصياته الرئيسية، تغييرات وتطورات كبيرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *