بسبب تدوينة.. دنيا بوطازوت تثير الجدل حول مسلسل “لمكتوب”

أثارت الفنانة دنيا بوطازوت، الجدل بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تدوينة على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، تعبر فيها عن امتنانها بنجاح مسلسل “لمكتوب”.

وتقاسمت بوطازوت مع متابعيها حوارا أجرته السيناريست فاتن اليوسفي مع أحد المنابر الإعلامية حول العمل، وتفاعل الجمهور مع موسمه الثاني هذه السنة، مصحوبا بتعليق ساخر جاء فيه: “نمبروان مهما شككوا وحاولوا، تعيشوا وتحكوا علينا ومقهورين منا”، كما أرفقت المنشور بأغنية “نمبروان” للفنان محمد رمضان.

وفي هذا الصدد، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، هذه التدوينة بشكل واسع، واختلفت الآراء حول المسلسل بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بين معجب ومنتقد للعمل، كما اعتبر البعض أن مسلسل “كاينة ظروف” تفوق على “لمكتوب” هذه السنة، حيث علقت إحدى المتابعات: “كاينة ظروف أحسن مسلسل هذه السنة، لمكتوب تقال بزاف والأحداث مامتناسقاش، لكن أداء دنيا زوين”.

وفي السياق ذاته، تساءل آخرون عن المقصود برسالة بوطازوت، إذ علقت إحدى الناشطات: “بدات كتخرج عن السيطرة شكون مقهور منها، وزايدون النمبر وان هو كاينة ظروف تكالماي شوية”.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بوطازوت، شخصت “الشيخة حليمة” في الموسم الأول والثاني من مسلسل “لمكتوب”،  وهي امرأة “قوية”، تحاول تغيير الصورة النمطية للمجتمع تجاه مهنة الشيخة، وتواجه ظروفا صعبة، كما تحارب الجميع من أجل حماية ابنتها الوحيدة “هند”، شخصية مركبة ومتناقضة، تجمع بين الخير والشر.

وعرفت الشخصية تغييرات وتطورات عديدة في الموسم الثاني، حيث أصبحت أكثر “قوة”، وذات “سلطة كبيرة”، تستخدمها بطريقة سلبية، للانتقام من عائلة “المعطاوي”، والحفاظ على العديد من الأسرار التي سيكتشفها الجمهور في نهاية المسلسل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *