بسنت شمس تهنئ صديقها سعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده

حرصت الإعلامية المصرية بسنت شمس، على معايدة الفنان سعد لمجرد بمناسبة عيد ميلاده الـ37، الذي يصادف 7 أبريل من كل عام، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتحدثت بسنت عن العلاقة الوطيدة والخاصة التي تجمعها مع لمجرد، معربة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيب الروح وحبيب الملايين، يا أطيب قلب عرفته في حياتي، أنت الصديق والأخ والسند، يخليك لنا وميحرمناش أبدا منك، وبإذن الله تكون في وسطنا السنة الجاية، وتحتفل بعيدك بينا وبين أحبابك، بحبك من كل قلبي وهفضل أحبك يا سعد يا وش السعد”.

لتنهال العديد من رسائل التهنئة والمعايدات على المنشور من طرف متابعيها ومحبيها، متمنين لسعد أطيب المتمنيات بهذه المناسبة الخاصة، وأشاد البعض بصداقة الثنائي القوية، خاصة أن بسنت تعد من المعجبات الأوفياء بالنجم سعد لمجرد، ولطالما كانت من الداعمين والمساندين الأوائل له، بعد إدانته بست سنوات سجنا نافذا، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية.

جدير بالذكر، أن الجميع ينتظر بخوف وترقب كبيرين نهاية قصة لمجرد ولورا بريول، التي أصبحت قضية رأي عام، ويتمنى أصدقاؤه ومحبوه، إلى جانب عائلته، خروجه من هذه المحنة وتغيير الحكم الصادر في حقه، كما حرص مجموعة من الفنانين على الدعاء له بالفرج، تزامنا مع حلول شهر رمضان.

في حين يعتبر آخرون، أن “الإغتصاب” جريمة ويجب أن يعاقب عليها في حالة إثبات إدانته، بغض النظر عن صفته أو نجوميته.

وفي انتظار محاكمة أخرى لاستئناف الحكم الصادر في حقه، يواصل لمجرد حياته خلف قضبان سجن “لاسانتي” بباريس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *