بسبب تدوينة.. محمد الشوبي يقلق متابعيه ويثير الجدل

يعرف الفنان محمد الشوبي، بتدويناته المثيرة للجدل، التي ينشرها على صفحته الرسمية بمنصة “فايسبوك”، من حين لآخر، حول مختلف المواضيع.

وتقاسم الشوبي هذه المرة تدوينة مع متابعيه، مفادها: “لم أظلم أحدا في حياتي غير نفسي، لذلك سأموت مرتاحا”.

وتفاعل مع منشوره، زملاؤه الفنانون، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سببها ومتمنين له طول العمر، حيث جاء في تعليق أحد المتابعين: “أنت رجل وإنسان طيب، والطيبون كاياكلو الدق فهاد الزمان”، وقال آخر: “الله يهديك أ أستاذ، باقي بغيناك، متعك الله بالصحة والعافية وطول العمر”.

ويشار إلى أن الممثل المغربي، محمد الشوبي، أعلن خلال السنوات الماضية، عن اعتزاله التمثيل من خلال تدوينة أخرى، قائلا: ”سأعتزل التشخيص، ليس من أجل الدين لأن لا علاقة له بالفن، بل من أجل استشراء الفساد الريعي”، معبرا عن استيائه من الإقصاء الذي يتعرض له من طرف منفذي الإنتاج، ومنعه من المشاركة في الأعمال التلفزية.

يذكر أن الفنان محمد الشوبي، قد تفاعل في الآونة الأخيرة مع الجدل الذي أثارته مباراة المحاماة، وما رافقها من تصريحات لوزير العدل عبد اللطيف وهبي، حيث ساند المحتجين الغاضبين من نتائج الاختبارات الخاصة بمهنة المحاماة، وحرص على المشاركة في وقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف بالرباط.

وظهر هذا الأخير وهو يردد الشعارات، منددا بالاختلالات والخروقات التي شهدتها المباراة، والإعلان عن النتائج، خلال الأيام الماضية.

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *