بسبب النزاعات.. “فيفا” يمنع رجاء بني ملال من الانتدابات الموسم القادم

لازال فريق رجاء بني ملال يعيش على إيقاع المشاكل والتخبطات، جراء التسيير العشوائي منذ ثلاث سنوات متتالية، عاشت فيها الجماهير الملالية على أعصابها، خصوصاً في ظل النتائج الكارثية.

وقررت الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منع مجموعة من الأندية الوطنية من التعاقدات إلى حين تسوية وضعيتها مع لاعبين، جراء النزاعات، وهو الأمر الذي دفع بالجامعة إلى تبليغ الفرق المعنية بنزاعات مع لاعبين.

رجاء بني ملال من بين الفرق، التي تم منعها من التعاقدات مع لاعبين الموسم المقبل، وذلك جراء عدم تأدية مستحقات لاعبين، للسنة ما قبل الماضية، مما دفع اللاعبين إلى التوجه لغرفة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي قامت بإصدار أحكام ضد الفريق.

فارس عين أسردون، برئاسة حسن العرباوي سيجد نفسه في مشاكل كبيرة، جراء النزاعات مع مجموعة من اللاعبين، الذين لم يتلقوا مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق، خصوصاً وأن رجاء بني ملال لا يتوفر على السيولة المالية لتسديد مستحقات اللاعبين.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اجتمع مع رؤساء الأندية بالمغرب، وذلك من حثهم على أداء النزاعات في أقرب الآجال، قبل أن يتم تطبيق القانون، وذلك من أجل منع الفرق من التعاقدات الموسم المقبل.

ومنحت الفيفا 45 يوماً مهلة لمجموعة من الفرق الوطنية لتسديد مستحقات اللاعبين، قبل أن يتم فرض عقوبات على هذه الفرق، وهو الأمر الذي شمل 10 فرق في القسم الأول، و6 فرق من القسم الثاني، بالإضافة إلى أربع فرق في الهواة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *