بحضور بنسعيد.. “ليزاداك” يحتفي بخريجي الفوج 32 

ترأس وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، مساء أمس الاثنين، حفل تخرج الفوج 32 من طلبة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، بمدينة الرباط، بحضور مديرة المعهد، الفنانة لطيفة أحرار، إلى جانب ثلة من النجوم، من بينهم خريجي المعهد سابقا.

أجواء تكللتها مشاعر الفرحة والفخر، بعد أربع سنوات من الإصرار، والاجتهاد، والمثابرة. وعرف الحفل تتويج طلبة من مختلف تخصصات التكوين، تلك المتعلقة بالتنشيط الثقافي، والتشخيص، إلى جانب السينوغرافيا.

وحرص المهدي بنسعيد، على توثيق أجواء الحفل، عبر صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، معربا: “سعدت بالحضور لحفل تخرج الفوج 32 من طلبة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط، بحيث كانت مناسبة لتهنئة خريجي المعهد على استكمال مسارهم الدراسي وطلب التوفيق لهم في مسارهم المهني الأكاديمي”.

وتابع الوزير: “وخلال كلمتي أخبرت طلبة المعهد أن الوزارة تعمل حاليا على وضع تصور جديد للمسرح المغربي وأنهم سيكونون في قلب هذا النموذج بصفتهم الأجيال الجديدة والقادمة في هذا المجال الثقافي الهام”.

ووجه مجموعة من الفنانين الحاضرين في الحفل، الشكر لمديرة المعهد، لطيفة أحرار، على الدعوة، متمنين للخريجين الجدد التوفيق، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، أبرزهم الفنانة مونية لمكيمل، التي علقت بالقول: “شكرا للسيدة مديرة المعهد الفنانة لطيفة أحرار على الدعوة، ألف مبروك لخريجي الدفعة 32”.

وبدورها، هنأت خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، الفنانة هند بنجبارة، الخريجين الجدد، مردقة بالقول: “ألف مبروك للخريجات والخريجين الجدد، بالتوفيق والتألق إن شاء الله”.

ومن جهته، عبر الفنان المحمد شوبي، عن امتنانه بحضور الحفل، عبر حسابه الرسمي بمنصة “فيسبوك”، قائلا: “حضرت اليوم حفلة تخرج الفوج 32 من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، كان حفلا بهيجا برفقة أصدقائي الخريجين للفوج الأول ورفقائي من الأفواج الأخرى بحضور السيد وزير الثقافة وأطر وزارته، ومديري ديوانه ومديرياته، شكرا جزيلا للزملاء وشكرا ممنونا لأختي المديرة الحالية للمعهد لطيفة أحرار وطاقمها، هنيئا لكل من التحق بنا في ميدان الإبداع”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *