بتوالي إصداراتها.. هل تتجه فاطمة الزهراء بناصر رسميا للغناء؟

أصدرت الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، آخر أعمالها الفنية بعنوان “غني وفرح” على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعد مرور أقل من شهر على آخر أغانيها التي قدمتها بالتزامن مع اشتغالها في مسلسل “عايشة”.

وأعلنت الفنانة عن جديدها الفني، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، في تدوينة أرفقتها على مقطع من أغنيتها “غني وفرح”.

وقدمت الفنانة هذه الأغنية على اختلاف كل ما سبق وأهدت لجمهورها مؤخرا، خاصة وأنها قد كثفت من الأغاني الحزينة التي تتناول فيها العديد من المواضيع والظواهر الاجتماعية المختلفة، لتكون هذه الآن ختام الفرح والاحتفاء بالنجاح وحب الحياة.

وسعت الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، على تقديم جديدها الفني بموسيقى شبابية مليئة بالحيوية والنشاط، تماشيا مع فصل الصيف، وتطبيقا لتصريحاتها السابقة التي أكدت فيها عن حبها للحياة ورغبتها في ابلاغ رسالة الفن لمتابعيها تطلعا لتشجيعهم على تحقيق جميع أحلامهم والعيش في سعادة دائمة رغم مصاعب الحياة.

ومن جهتi، تفاعل جمهور الفنانة المحب لصوتها القوي وحضورها الراقي، مع هذا الخبر بالإيجاب معربين عن سعادتهم باصداراتها الغنائية المتواصلة، مشددين على رغبتهم في استمرارها وتركيزها على مسارها الفني بإصدارات متواصلة.

وهكذا، فقد أبدت الفنانة نيتها في التشبث بموهبتها وحبها للغناء بتقديم المزيد من الأعمال الفنية المتنوعة، خاصة تلك التي تبعث رسالة للجمهور وتسلط الضوء على العديد من القضايا الهامة بالمرأة المغربية والمجتمع ككل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *