بالرغم من تحقيقه نسب مشاهدات عالية..”سيليباطير” تضع كرافاطا في مرمى الانتقادات

أثار فيديو كليب أغينة “سيليباطير” للفنان سليم بناني، المشهور بـ”كرافاطا’، إعجاب جمهوره، بعدما طرحها على قناته بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، مساء يوم الجمعة.

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أعجابهم بالأغنية، حيث علقت إحدى المتابعات بالقول: “أغنية تقيس العديد من الشباب الطموحين الذين يفكرون في بناء أسرة، لكن القدر يكون عكسهم”. وأضاف آخر: “سليم كرافاطا المبدع في أغانيه”.

لكن في مقابل ذلك، انتقد آخرون طريقة غناء كرافاطا، معتبرين أنه سقط في النمطية، بسبب حفاظه على نفس اللحن، إذ علق أحد الرواد بالقول: “صوتك في الغناء كيفقص، معندكش نهائيا الصوت”. وكتب آخر: “بدل لحن الأغنية، راك وليتي ممل كنسمعو نفس الأغاني”. فيما اعتير آخر أن هذه الأغنية لا تليق بنجاحاته الفنية.

واحتلت أغنية “سيليباطير” الرتبة السادسة على مستوى الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب”، إذ يلغت حوالي 600 ألف مشاهدة خلال يومن من طرحها.

وسبق أن روج سليم لأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وذلك عقب نشره لمقطع فيديو وهو يقوم بالترويج للأغنية، موضحا أنها بمثابة “إهداء للأشخاص الذين لا يعيشون قصة حب في حياتهم الشخصية”.

وبخصوص دخوله القفص الذهبي، أكد كرافاطا في مقطع الفيديو على أنه يعيش حالة عزوبية منذ مدة طويلة، وأنه لا يعيش قصة حب حاليا، قائلا: “واحد السؤال دائما كيتطرح عليا وكنحاول نتهرب منو، أنا سيليباطير لمدة طويلة، اتسولوني علاش. حتى أنا معرفتش علاش، وهادشي لي خلاني ندير هذه الأغنية”.

بلادنا24صفاء بورزيق |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *