باتنا “أون فاير”.. هدف جديد في دوري “روشن” هذه المرة في شباك المحمدي (فيديو)

واصل اللاعب المغربي مراد باتنا تألقه في منافسات دوري “روشن” السعودي، من خلال تسجيله لهدف جديد رفعه رصيده التهديفي خلال الموسم الحالي إلى ستة أهداف.

وتمكن باتنا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الفتح عندما واجه اليوم الوحدة، واستطاع اللاعب المغربي أن يسجل الهدف بطريقة رائعة عن طريقة ضربة خطأ استقرت في شباك الحارس المغربي منير المحمدي.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”ltr”>🎥⚽️ مراااااااااد 🤩<br><br>🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 <a href=”https://t.co/IVcXZ9HCVk”>pic.twitter.com/IVcXZ9HCVk</a></p>&mdash; نادي الفتح السعودي (@FatehClub) <a href=”https://twitter.com/FatehClub/status/1708159711516786947?ref_src=twsrc%5Etfw”>September 30, 2023</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

ليصبح باتنا بفضل هذا الهدف إلى وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي، علما أن المتصدر حاليا هو المهاجم البرتغالي كريتسيانو برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر، أن الفتح سحق ضيفه الوحدة بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد، ليرتقي بسبب هذا الانتصار إلى الرتبة السابعة بمحصلة نقاط بلغت 14.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *