انتقادات تلاحق مريم حسين بعد احتفالها بعيد ميلادها وسط المناطق المنكوبة

اختار الكثير من الفنانين والمشاهير، الوقوف على مناسباتهم الشخصية المتنوعة، وتقديمها كمادة، وفرصة من شأنها أن تبث السعادة والفرح في قلوب ضحايا الزلزال.

وفي هذا السياق، اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، في الأيام القليلة الماضية، على وقع تداول العديد من الصور والفيديوهات التي توثق لحظات سعيدة عاشها العديد من المشاهير في المناطق المنكوبة مع ضحايا الزلزال.

واختارت الفنانة مريم حسين، أن تحتفل بعيد ميلادها، بطريقة خاصة، أول أمس الجمعة، رفقة الأشخاص الذين تأثروا بشكل كبير بالزلزال، في إحدى الدواوير التي دمرت منازلهم بالكامل، نتيجة الهزة الأرضية العنيفة التي ضربت المغرب خلال الأسبوع الماضي.

وشاركت مريم مجموعة من الصور تجمعها ببعض العائلات المتضررة، على حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، معبرة عن سعادتها بقضاء يوم ميلادها بجانبهم.

وعبرت الفنانة عن امتنانها العميق، قائلة: “أنا جدا ممتنة لأن كان يومي وعيد ميلادي مع هاد الناس اللي أغنياء بأخلاقهم وطيبتهم، وتعلمت من هاد التجربة كتير أشياء”.

ومن جهة أخرى، انتقد العديد من النشطاء هذه الخطوة، التي اعتبروها غير لائقة، ولا تتناسب مع الوضعية والظروف الراهنية التي يعيشها هؤلاء المتضررين من الزلزال، “فيكيف يعقل أن تأتي وتحتفل بعيد ميلادك أمام أشخاص فقدوا عائلاتهم ومنازلهم؟”، يتساءل أحدهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *