الوداد الرياضي يلجأ لـ”الفيفا” ضد الجزائري جمال بلعمري

قررت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد اللاعب الجزائري جمال بلعمري، الذي غادر معسكر الفريق.

وقدم الفريق الأحمر شكوى رسمية للفيفا، بعد عدم عودة بلعمري إلى معسكر الفريق استعدادا لنهائيات كأس العالم للأندية، في الوقت المحدد المتفق عليه.

وقام نادي الوداد بالاستعانة بمفوض قضائي لإثبات غياب اللاعب الجزائري عن تداريب الفريق في مركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا للموندياليتو.

وكان سعيد الناصيري، رئيس النادي، أكد أن المدافع الجزائري اتصل به وطلب مغادرة المعسكر والمغرب بسبب مشاكل شخصية في بلده الجزائر.

وأضاف الرئيس، أن جمال بلعمري وقع رسمياً في كشوفات الوداد الرياضي، مشيرا إلى أنه وعده بحل المشاكل والعودة للمغرب في أقرب وقت ممكن.

وكان مصدر مطلع قد أكد لـ“بلادنا24“، أن الدولي الجزائري جمال بلعمري، غادر معسكر الفريق، بمركز محمد السادس في المعمورة، بسبب تفاجئه ببعض البنود في العقد.

وتعاقد الدولي الجزائري جمال بلعمري مع ثاني الدوري الاحترافي لهذا الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة ستة أشهر، أي حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 200 مليون سنتيم.

بلادنا24 – عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *