الموت يفجع الساحة الفنية المصرية

توفي الفنان المصري، أشرف مصيلحى، مساء يومه الأحد، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وفقاً لما أوردته مواقع إخبارية مصرية.

وفي التفاصيل، فقد كشفت زوجة مصيلحى، المخرجة منال الصيفي، عن إصابة الراحل بالمرض اللعين، حيث استمرت هذه المعاناة لمدة ثلاث سنوات من حياته.

وخضع الفنان المصري لعملية جراحية في وقت سابق، وأكد الأطباء حينها أن حالته ستتحسن، ومع ذلك، شهدت الأخيرة تدهورًا كبيرًا في الأيام الماضية، مما أدى إلى إقامته الضرورية في المستشفى تحت العناية الطبية.

ومرة بعد أخرى، شهد الوسط الفني في مصر خسارة جديدة في أحد أهم فنانيه، الشيء الذي خلف بين الفنانين العرب خزنا عميقا مباشرة بعد إعلان الخبر رسميا.

وأعرب الفنانون المغاربة، بدورهم، عن حزنهم لفقدان الفنان المصري، موجهين عبر حساباتهم الشخصية على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العزاء لعائلة الفقيد، متنمنين وداعين له بالرحمة والمغفرة.

ويذكر أن أشرف مصيلحي، قد غاب عن الساحة الفنية المصرية، سواء على مستوى التلفاز، أو الاعمال السينمائية، لفترة طويلة، الشيء الذي تفاعل معه النشطاء مرارا، متسائلين عن حالته الصحية وتطوراتها، إلى أن صعقوا بخبر وفاته اليوم، عن عمر يناهز 49 سنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *