المغربية صوفيا السعيدي تعيد تذكير جمهورها باختيارها بطلة المجلة العالمية “فوغ”

بلادنا 24 – صفاء بورزيق ا

نشرت المغنية والممثلة المغربية، صوفيا السعيدي، مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تتعلق بغلاف المجلة العالمية “فوغ” في نسختها البرتغالية الخاصة بشهر أبريل 2022.

وعبرت السعيدي عن افتخارها واعتزازها بسبب ظهورها في غلاف المجلة، قائلة: “نعم، لقد فعلتها، وكنت بطلة غلاف مجلة فوغ البرتغالية”.

واختارت مجلة “فوغ”، المغنية السعيدي، لتكون بطلة المجلة، حيث توجت باللقب وتمكنت من كسب الرتبة الأولى مقارنة مع نظيراتها الـ53، واللواتي مثلن مختلف البلدان، من بينهم لبنان وسوريا.

وكانت قد كشفت بطلة “فوغ”، عن العديد من محطات حياتها المهنية وخبايا حياتها الخاصة، إذ تم تخصيص حيزا مهما لها في عدد المجلة خلال شهر أبريل الماضي.

وللإشارة، فإن المغنية والممثلة المغربية، صوفيا السعيدي، حاصلة على ماستر في التسيير الإداري، وهي خريجة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في نسخته الفرنسية سنة 2003، ودخلت مجال عروض الأزياء قبل أربع سنوات، وشاركت في العديد من المسابقات والعروض في عدد من البلدان، وفازت بلقب ملكة جمال العرب بلبنان سنة 2009، كما أنها كانت تقدم برنامجا في أحد القنوات التلفزيونية بفرنسا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *