“الله يكمل بالخير”.. هل دخل الدوزي القفص الذهبي؟

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، على وقع تداول العديد من الرواد، لإحدى الصور التي شاركها الفنان الدوزي، على خاصية “ستوري”، بحسابه الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وفي التفاصيل، فقد نشرت إحدى متابعات الفنان الدوزي صورتها معه، معلقة عليها بتدوينة كتبت فيها: “الله يكمل بالخير”، الشيء الذي تفاعل معه النشطاء بفضول وحماس كبيرين، متسائلين عن سياق هذه التدوينة، وعن ما إذا فعلا الدوزي دخل القفص الذهبي.

والجميع على علم بالوضع العاطفي للدوزي، فهو الذي لا تفارقه “الموجة”، وألحان ذكرياته مع حبيبته السابقة التي تزوجت، والجميع يعرف تماما حجم الألم والحسرة التي لا يمل من التعبير عنها في جميع حفلاته الموسيقية.

وفي هذا السياق، جاء هذا التعليق ليستفز مشاعر جمهوره، الذي ظن لوهلة أنه قد تزوج دون سابق إنذار، وهو الأمر الذي رجح عند فئة عريضة من جمهوره، إمكانية بحثه كغيره من النجوم عن القليل من الانتباه وخلق “البوز”.

هذا، وبحسب مصادر خاصة لـ”بلادنا24“، فإن الفنان عبد الحفيظ الدوزي، لم يتزوج كما يروج، والصورة التي خلقت الجدل هي من كواليس تصوير برنامج اكتشاف المواهب في الغناء “ستار لايت”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *