الكوميدي عبد الفتاح يفضح شركة لإنتاج “الكاشير” بعدما طردت الأطفال المعاقين من معرضها

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي، على وقع مقطع فيديو نشره الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي، يتحدث فيه عن إحدى شركات إنتاج “الكاشير” بمدينة المحمدية، التي طردت من إحدى معارضها، أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين أخذهم الفنان للتعرف على الشركة ومنتجاتها، وما تقدمه من فعاليات.

واستهل عبد الفتاح جوادي حديثه بالتأكيد على فعل هذه الشركة، وعدم احترامها لهؤلاء الصغار، مشيرا أنه أقدم على هذه الخطوة، رغبة منه في خلق أنشطة موازية تمكنهم من معرفة العديد من الشركات وكيفية عملها، خاصة وأنهم كانوا في صدد تقديم معرض لمنتوجاتهم، ليتفاجأ فور دخولهم بطرد جميع الأطفال خارجا.

وعبر الفنان الكوميدي عن دناءة مستوى هذه الشركة في التعامل مع الأطفال، ورغبة منه في إعادة كرامة هؤلاء الصغار الذين تضررت نفسيتهم بعد هذه الواقعة، وأجهشوا بالبكاء فور خروجهم.

وأكد جوادي، أنه لم يقم بتصوير الواقعة، رغبة منه في إبقاء أعماله وأنشطته الخيرية “مستورة”، و”لا علم لأحد بها”، لكن هذه المرة اضطر للحديث، وكشف “حقيقة هؤلاء المسؤولين الذين يدعون الدين والايمان والمعاملة الحسنة بين الناس، لكنهم في الواقع قلوب قاسية لا رحمة فيها”، حسب تعبيره.

وأصر الفنان الكوميدي، على ضرورة مقاطعة المغاربة لهذه الشركة، حيث قال: “لم أستطع أن أتجاوز الأمر، لذلك أطلب من المغاربة أن يقاطعوا منتوجات هذه الشركة، لأنها أهانت الأطفال المعاقين، ويجب علينا جميعا أن تنضامن معهم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *