الكوميدي أسامة رمزي يُهاجم “المؤثرين” المغاربة وعن التنمر: “اكتسبت مناعة !”

بلادنا 24-صفاء بورزيق

كسب قلوب متابعيه الكبار قبل الصغار، وآمن منذ بداياته الأولى أنّ “النجاح سبيل كل مجتهد”، دخل قلوب المغاربة من خلال فيديوهاته على اليوتيوب، ليصبح بعدها ممثلا على شاشة التلفزيون المغربي، تألق في فرصته الأولى لتكون نسب المشاهدة شاهدة على نجاح الفنان الكوميدي أسامة رمزي.

وفي هذا الصدد أكد الفنان أسامة رمزي، أنه وجد في بداية مشواره الفني،الكثير من العراقيل و الصعوبات قبل دخوله عالم التمثيل.

وبخصوص معاناته من ظاهرة التنمر أشار رمزي إلى أنه اكتسب في الآونة الأخيرة، مناعة ضد الأشخاص الذين يتنمرون عليه، ولم يبق لهذه الظاهرة أي تأثير على مستوى حياته.

وبعد الجدل الذي أثاره حضور عدد من المؤثرين والفنانين لمبارة المنتخب المغربي ضد نظيره الغيني، بالمركب مولاي عبد الله بالرباط، في وقت كانت تمنع السلطات المختصة فيه الجماهير من الولوج إلى مدرجات الملاعب بسبب فيروس كورونا، أكد الكوميدي رمزي، أن حضوره في المدرجات كان بدعوة ، مشيراً إلى أنه ندم على ذهابه لمدرجات الملعب وحضوره كان خطأ.

وأكد الكوميدي أسامة رمزي خلال استضافته في برنامج “عالم شهرزاد” الذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود، أن فترة الحجر الصحي جعلته مصابا ب “الوسواس القهري” الذي كان من الممكن أن يدفعه لمحاولة الانتحار.

وبخصوص ظهور التفاهة على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار رمزي إلى أن هذه الظاهرة مرآة لفئة من المجتمع، والمستهلك هو المسؤول الوحيد في انتشار الظاهرة.

وأضاف رمزي أنه ضد كلمة مؤثر أو مؤثرة، قائلاً:” المؤثرون حياتهم مبنية على الكذوب، مايمكنش تلبسي فابور وتاكلي فابور وتوريها للناس لي معندهمش”.

وللإشارة فإن الممثل الكوميدي أسامة رمزي اشتغل في العديد من الأعمال والإعلانات التلفزية، أبرزهم “كبور والحبيب”، و”لكولوك”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *