“الكاف” يقلص جماهير الوداد خلال مباراته أمام بيترو أتلتيكو..الوداديون يطلقون حملة “زيرو قرعة”

بلادنا24 – يوسف البدري

وجد نادي الوداد الرياضي نفسه مطالبا بتقليص عدد جماهيره إلى 30 ألف مشجع، خلال مباراة العودة التي ستجمعه ببيترو أتلتيكو الأنغولي برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية مركب محمد الخامس، بسبب عقوبات لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية.

وحسب المراسلة التي توصلت بها إدارة النادي الأحمر، فإن العقوبة بسبب مخالفات قام بها جمهور الفريق خلال مباراته الأخيرة بميدانه أمام شباب بلوزداد، من قبيل إلقاء مقذوفات على أرضية الملعب، ونزول بعض الجماهير لأرضية الميدان.

كما أشارت ذات المراسلة إلى أنه وفي حالة تكرار نفس الخروقات خلال المقابلة القادمة، فإن العقوبات ستكون أكثر صرامة خلال قادم مباريات النادي.

وفي نفس السياق، وجهت عدة صفحات مناصرة لنادي الوداد نداء للجماهير الحمراء من أجل الابتعاد عما من شأنه حرمان النادي من جماهيره في قادم المباريات، كما هو الشأن بالنسبة لمبادرة “زيرو قرعة” التي أطلقها الوداديون لمنع الرشق بالقارورات في المباراة التي تجمع الأحمر بالفريق الكونغولي..

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي كان قد فاز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *