القاضي يُمهل البوليساريو ثلاثة أيام لتقديم عنوان نجل زعيمها

أمهل رئيس محكمة التعليمات رقم 7 في سرقسطة، ممثلية البوليساريو في إسبانيا ثلاثة أيام لتقديم العنوان الحالي للوالي إبراهيم سيد المصطفى، نجل زعيم جبهة البوليساريو إبراهيم غالي، باعتباره شاهدا على الإجراءات المتبعة لدى ولوج زعيم البوليساريو للتراب الإسباني في 18 أبريل 2021.

ووافق القاضي رافائيل لاسالا، على أمر المهلة واستدعاء نجل زعيم جبهة البوليساريو، بناء على شهادة عامل بمشتشفى لوغرونيو الذي نقل له ابراهيم غالي، إذ أكد العامل أثناء الإستجواب أن ابن ابراهيم غالي يمكن أن يكون هو الشخص الذي أحضر جواز السفر المزور إلى المركز الصحي.

وفي السياق ذاته، راسل القاضي لاسالا مركز شرطة إرتزايتزا في فيتوريا لتأكيد ما إذا كان العنوان الذي قدمته القيادة العليا للشرطة في أراغون يتوافق بالفعل مع عنوان نجل زعيم البوليساريو.

ووافق القاضي على مثول إبن زعيم البوليساريو بقصد توضيح جريمة تزوير هوية إبراهيم غالي لدى استقباله بجواز سفر يحمل هوية محمد بن بطوش اثناء توجيهه إلى مستشفى سان بيدرو.

وكان زعيم البوليساريو قد ولج التراب الإسباني على متن طائرة عسكرية جزائرية و عبر مطار سرقسطة العسكري، بتواطؤ من وزيرة الشؤون الخارجية الإسبانية المعفاة أرانتشا غونزاليز لايا التي حاولت تبرير الدخول بكونه “حالة إنسانية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *