الفيلم السينمائي “ميوبيا” يحط الرحال بكندا

تعتبر الفنانة سناء عكرود، واحدة من أشهر الفنانات المغربيات، حيث قدمت منذ بداياتها الأولى مجموعة من الأعمال والانتاجات التي تنوعت بين أفلام ومسلسلات تم عرضها على شاشة التلفاز وقاعات العرض بمختلف مدن المملكة، من خلال عدد من المشاريع أبروها ميوبيا.

والمميز أن المغاربة يجمعون على كفاءة الفنانة وموهبتها الكبيرة وقدرتها العالية على تقديم إنتاجات تاريخية واجتماعية ذات طابع درامي، برؤية مغربية بالهوية والثقافة المغربية الأصيلة.

ولعل آخر الإنتاجات الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا، الفيلم السينمائي “ميوبيا”، الذي سبق وأن أعلنت عن بداية عرضه في القاعات السينمائية المغربية، بحضور العديد من الشخصيان البارزة في المجال.

وأثنى الجمهور على فكرة الفيلم السينمائي هذا، الذي طرحت فيه عكرود ظاهرة اجتماعية جديدة، بطرح وزاوية معالجة مختلفة.

وفي الساعات القليلة الماضية، أعادت الفنانة فيلمها السينمائي هذا للواجهة من جديد، حيث نشرت لجمهورها من كندا، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الملصق الرسمي للفيلم، مرفوقا بتدوينة أعلنت فيها عن مفاجأة سارة.

وفي هذا السياق، دونت سناء عكرود معلنة عن عرض فيلمها السينمائي “ميوبيا” في مختلف القاعات السينمائية بمونتريال، حيث قالت: “لكل محبي السينما، ولكل من لم يشاهد بعد “ميوبيا” سيكون لنا لقاء في مونتريال كندا هذا السبت بالضبط في تاريخ الثالث والعشرون من هذا الشهر”.

وأردفت في تدوينتها، قائلة: “كونوا في الموعد لأن العرض سيكون بمثابة تكريم للساكنة القروية المغربية عامة والمرأة المغربية الشجاعة خاصة، والتي شاهدنا عن قرب شجاعتها وصبرها خلال أزمة الزلزال الأليم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *