الفيلم السينمائي “أنا ماشي أنا” يجمع بوطازوت ودرابيل من جديد

سبق للفنانة دنيا بوطازوت، أن أعلنت لعموم جمهورها، عن مشاركتها في فيلم سينمائي جديد، سيغني مسيرتها الفنية بعد نجاحها على مستوى الأعمال الدرامية التي قدمتها على شاشة التلفاز.

وفي ظل التحفظ الكبير الذي يجوب تفاصل هذا العمل السينمائي، الذي سيجمع لتجسيد قصته الكوميدية، ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، الرواد منهم والشباب، لا تزال القصة مبهمة في غياب قدرة النجوم على البوح بالمستجدات.

وفي هذا السياق، فإن فيلم “أنا ماشي أنا”، سيجمع في العديد من المشاهد، كل من دنيا بوطازوت وسكينة درابيل، خاصة بعد “الديو” الناجح الذي حققاه في العديد من المشاهد القوية الخاصة بالمسلسل الرمضاني “لمكتوب”.

ويجمع الفيلم السينمائي أيضا، الثنائي الذي أجمع الجمهور على نجاحهما سوية منذ السنوات الأولى في مسيرتهما الفنية، والحديث هنا عن الفنانة مجدولين الادريسي، والفنان عزيز داداس، اللذان سيقدمان للجمهور لوحات كوميدية في “غاية الاتقان والمهنية”، حسب تصريحات سابقة لهما.

ويضم الفيلم أيضا، وجوه شابة، بعضها تعتبر هذه هي التجربة الأولى لها، سواء على مستوى المشاركة في فيلم سينمائي، كالفنانة سارة بيريليس، والمواهب الصاعدة التي قدمت لها الفرصة الأولى، كالشاب أنس كماني، والشابة أميمة الوردي، رفقة يونس بنزاكور.

ويجتمع كل هؤلاء في مدينة الصويرة، بعدما انتهوا من تصوير بعض المشاهد في مدينة مراكش، التي كانت وجهتهم الأولى، على أمل أن يتم عرض الفيلم في الأشهر القليلة المقبلة، بجميع القاعات السينمائية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *