“الفيفا” يُخاطب المجموعة السادسة:” لا تثقوا كثيراً، كونوا حذرين من الأسود”

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر موقعه الرسمي، تقريراً للحديث عن مجموعات مونديال قطر المنتظر انطلاقه شهر نونبر المقبل ، إذ قالت “الفيفا” في حديثها عن المجموعة السادسة، التي تضم بجانب المنتخب المغربي كلا من بلجيكا وكندا وكرواتيا.

وكتب الاتحاد الدولي للعبة: “المغرب في 2018، كان قريباً من إخراج إسبانيا من دور المجموعات قبل 4 سنوات”،متحدثاً بذلك عن مونديال روسيا ومحذراً خصوم الأسود من مفاجأة غير متوقعة، بعدما كان أبناء رونار على بعد خطوة من حرمان المنتخب الإسباني إلى العبور للدور الثاني.

ووضع الاتحاد الدولي لكرة القدم ، اللاعبين أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي ضمن قائمة الأسماء التي ينصح بمتابعتها خلال نهائيات مونديال 2022، التي ستحتضنها دولة قطر، خلال الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر من العام الجاري.

وبهذا الخصوص، قال الاتحاد الدولي لكرة القدم: “على المستوى الفردي، المواجهة بين كيفين دي بروين (بلجيكا) ولوكا مودريتش (كرواتيا) تعد بالإثارة، من جانب آخر، فإن أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي لاعبان يستحقان المتابعة عن كثب”.

جدير بالذكر أن الأسود سيواجهون كرواتيا في المباراة الأولى من دور المجموعات يوم 23 نونبر المقبل، ثم المنتخب البلجيكي يوم 27 من نفس الشهر، إلى أن يُواجه كندا في ختام الدور الأول خلال في فاتح دجنبر من هذه السنة.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *