الفيفا توقف لاعب مصري شهير لمدة 6 أشهر

قررت الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) توقيف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الأهلي لمدة ستة أشهر. حسب ما أعلنه أمير مرتضى، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري.

وقال أمير مرتضى في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على منصة ”تويتر”. إن ”لجنة الانضباط بالفيفا تصدر قراراً بإيقاف كهربا عن اللعب لمدة ستة أشهر. لحين سداد الغرامة”.

وسبق أن تم إصدار، حكم نهائي من جانب محكمة كاس، ضد كهربا بإلزامه بسداد مبلغ قيمته حوالي 40 مليون جنيه للزمالك.

ويأتي قرار “كاس”، قبل قرار الفيفا، لفسخ كهربا لتعاقده، من جانب واحد. وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل. ولاسيما للفريق الذي توجه إليه ويتعلق الأمر بفريق الأهلي المصري، الغريم التقليدي، للزمالك المصري.

وعبرت جماهير فريق الزمالك المصري، عن غضبها تجاه اللاعب كهربا، من خلال هتافات ضد الأخير. قبل أن يحسم الاتحاد الدولي لكرة القدم، الجدل. ويحكم لصالح فريق الزمالك المصري، ضد النجم المصري. والأساسي في فريق الأهلي المصري.

ويشار إلى أن عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب لصالح النادي الأبيض، والمقدرة بمليوني دولار. وبالإضافة إلى ذلك خمسة في المئة فوائد على المبلغ. وذلك اعتبارا من سنة ألفين وتسعة عشر.

ويذكر أن الفيفا قررت سابقا فرض غرامة مالية على محمود كهربا، يصل قدرها مليوني دولار لصالح نادي الزمالك. بسبب رحيل الأخير عن النادي قبل موسمين. من طرف واحد، رغم سريان عقده مع النادي.

بلادنا24– حفصة المقدم |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *