الفنان محمد إمام يتحدث عن جدل إيرادات الأفلام السينمائية

أكد الفنان المصري، محمد إمام، أنه مركز أكثر على نفسه، بدل الحديث عن جدل إيرادات الأفلام التي تعرض في دور السينما، مشيرا إلى أن المسألة رهينة بشباك التذاكر.

وأوضح إمام في تصريح لأحد المنابر الإعلامية، أن جدل الإيرادات يعتبر من بين الظواهر الأساسية في كل موسم سينمائي، قائلا: “جدل الإيرادات دائما موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر. الواحد لو قعد يفكر مين نازل قدامي، وأنا نازل قدام فيلم كبير، فلازم الفيلم يتأجل مش هيشتغل”.

وأشاد المتحدث بفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “عمهم”، قائلا: “والحمد لله عمهم عامل في أول أسبوع 20 مليون، وده تمام بالنسبالي. وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور”.

ومن جهته، اعتبر الفنان المصري، تامر حسني، أن فيلم “بحبك” الذي أشرف على إخراجه وإنتاجه، حقق إيرادات عالية في غضون أيام قليلة من عرضه بدور السينما.

ونشر تامر حسني في وقت سابق بيانا جاء فيه، إن ”فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا، كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي”.

وأضاف البيان ذاته ”فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمد لله، اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن”.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلمي “عمهم” و”بحبك”، أثارا جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد عن إعجابهم بأداء الممثل محمد إمام، معتبرين العمل يستحق التنويه، بدل فيلم تامر حسني الذي من الممكن أن يساهم في تراجع نجوميته، على حد تعبيرهم.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *