الفنان حميد الحضري يصاب بورم دماغي.. والمغاربة يعبرون عن تعاطفهم معه

أكد الفنان حميد الحضري، أمس السبت، أنه أصيب بورم دماغي، مشيرا إلى أنه اكتشفه بالصدفة بعدما  أجرى بعض الفحوصات والتحاليل، في انتظار توضيح طبيعته.

وقال الحضري في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أنه علم بوجود ورم في الدماغ بمحض الصدفة بعدما قام بفحوصات وتحاليل، الشيء الذي شكل له صدمة كبيرة، مبرزا أنه أنه دخل إلى المستشفى وأجرى عملية جراحية لاستئصال الورم.

وأشار المتحدث إلى أنه ينتظر نتائج التحاليل المخبرية التي قام بها، من أجل  التعرف ما إذا كان الورم المستأصل خبيثا أم مطمئنا.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع في الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد من نشطاء عن حزنهم حيال الموضوع، مطالبين إياه بالتحلي بالقوة لكي يتمكن من تجاوز هذه المحنة والانتصار عليها، وألا تحدث له اضطرابات نفسية، داعين له بالشفاء من محنة صحية تتطلب الصبر والقدرة على التحدي.

ومن جهتها، نشرت مليحة العرب والفنانة فاتي جمالي صورة للفنان حميد الحضري عبر خاصية “ستوري” على منصة “انستغرام”، وعلقت عليها بالقول: “الله يشافيك”.

وكتب الفنان المعتزل هاشم البسطاوي: “أنت من ديما إنسان جميل، هادئ، مبتسم، وخلوق أخي حميد، وقلتي كلام مايقولوش أي واحد، وأجمله ربي كيبغيني وضعني في المكان المناسب. الله يشافيك شفاء لا يغادر سقما ولا ألما”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *