الفنان حسن الفد يعلن عن موعد توقف شخصية “كبور” عن البث

بلادنا 24 – صفاء بورزيق ا 

أعلن الفنان الكوميدي، حسن الفد، أن شخصية “كبور”، يمكن أن يتوقف عرضها عن شاشة القناة الثانية، عندما تقل نسب المشاهدات في كل حلقة وتصل إلى مستويات متدنية تقدر ب  2 ملايين مشاهدة.

 

وأوضح الفد، خلال استضافته في برنامج آخر كلام، الذي يقدمه الإعلامي رشيد الإدريسي، أنه عندما يقل الإقبال على سلسلة كبور في المسارح ويصبح نسب  التتبع  معدودة سيقول : ” حسن دير عقلك”.

 

وسبق وأن صرح حسن الفد، في تصريح خص به “بلادنا 24″،  أنه لا يوجد تشابه بينه وبين كبور، بل هي فقط علاقة فنان أو مؤلف، بشخصية فنية خيالية يشتغل عليها، غير أنه يلتقي مع “كبور” في المجتمع الذي ينحذر منه حسن الفد، وأيضا في المشترك الثقافي والنفسي، والسوسيولوجي الذي يشتركه مع الجمهور المغربي ، ويختزل البعض منه في شخصية “كبور” قائلاً:” سبق وأن التقينا هذه الشخصية الخيالية في عائلاتنا وفي أقاربنا، وحتى في سلوكياتنا اليومية هناك الشخصية “الكبورية”.

و  أكد أنه لا يخاطب كل الجماهير ، بل يخاطب الجمهور العاشق لأعماله ، الذي يملك الحق في محاسبة هذه الأعمال، ومشاهدتها والإقبال عليها.

وللإشارة فإن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شنوا هجوما شرسا على الفنان حسن الفد، بخصوص شخصية “كبور”، وأطلقوا حملة خلال شهر رمضان هاشتاغ “كبور لا يمثلني”، وفي مقابل ذلك تربعت سلسلة “التي راتي”، بطولة حسن الفد و مونية لمكيمل، وأيضا  الفنانة يسرى بوحموش،  على عرش السلسلات الأكثر مشاهدة في “اليوتيوب”.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *