الفنانة كريمة غيث:”بقيت يومين بالجوع معنديش جنيه باش نشري الخبز”

بلادنا24-صفاء بورزيق

أكدت الفنانة كريمة غيث أنها عانت من الفقر في دولة مصر بسبب منتج قرر فسخ عقد العمل معها بعد رفضها الزواج منه، الأمر الذي فرض عليها غرامة قدرها 20 مليون، ما دفعها لبيع كل الأشياء الثمينة التي تملكها، قائلة:”بقيت يومين بالجوع معنديش جنيه باش نشري الخبز”.

وأوضحت كريمة أن سبب كثرة ظهورها في الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة، راجع إلى اشتغالها بشكل جدي وبمصداقية، مشيرة أن مسلسل “جروح” شكل قفزة نوعية في مسارها الفني، وكان دورها من بين الأدوار التي كانت تطمح لأداءه.

وأشارت المتحدثة ذاتها خلال استضافتها في برنامج “عيادة المشاهير”، الذي يقدمه الإعلامي مراد العشابي، أنها تعرضت للتحرش بطريقة غير مباشرة، بعد اشتغالها في مسلسل “زينة الحياة”، الذي كان يبث على شاشة القناة الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية كريمة غيث، شاركت في برنامج اكتشاف المواهب”ستار أكاديمي”، واشتغلت في العديد من المسلسلات والأفلام الدرامية، مع نخبة من الفنانين، أبرزهم مسلسل زينة الحياة، سر المرجان، ديسك حياتي، سولو دموعي، تزوج ماقالها ليا، جروح، حيث لقيت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور المغربي، الذين نوهوا بأدائها المتميز في كل عمل لها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *