الفنانة إلهام واعزيز تكشف لـ”بلادنا24″ سر نجاح دور “زهرة” في سلمات أبو البنات

بلادنا24-صفاء بورزيق

كشفت الفنانة المغربية، إلهام واعزيز، أن اشتغالها مع الفنان سعيد الناصيري في سلسلة “البوي3″، كان في قمة الروعة والمسؤولية، خصوصا وأن هذا الأخير يقدم لهم كل الدعم والمساندة في بلاطو التصوير.

وأوضحت واعزيز في تصريح خصت به “بلادنا24″، أن سر نجاح دورها في “سلسلة أبو البنات”،  الذي يبث على شاشة “ام بي سي 5” ، جاء نتيجة المثابرة والجهد لكي يصل إلى قلوب المغاربة، مشيرة أنها كانت تعمل بجد على نصائح المخرج هشام الجباري، خصوصا وأن شخصية “زهرة” الشريرة والخائنة، لأول مرة تشتغل عليها في مسيرتها الفنية.

وأضافت المتحدثة ذاتها أن سبب غيابها عن الساحة الفنية كان نتيجة تواجدها خارج الديار المغربية لمدة خمس سنوات، حيث أنها كانت تحتاج لفترة راحة فنية، من أجل إعادة حساب خطواتها للعودة بشكل إيجابي.

وأشارت واعزيز أنها لم تعاني من التهميش في مسارها الفني قائلة: ” تبقى المسألة مسألة أرزاق، ولا يمكن لأي شخص أن يهمش واعزيز”، مبرزة أن اقتحام بعض المؤثرين للساحة الفنية لم يكن من بين أسباب غيابها، ودخولهم للمجال لم يشكل عائقا بالنسبة لها، قائلة: “البقاء للأصلح”.

وللإشارة فإن الجزء الرابع من “سلمات أبو البنات” مازال حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرض أولى حلقاته، حيث تميزت حلقاته بعنصر التشويق و الحبكة في السيناريو.

وجدير بالذكر أن الفنانة إلهام واعزيز، اشتغلت في العديد من الأفلام والمسلسلات المغربية، وفي كل مرة تقنع جمهورها بأدائها المتميز ، ومن أبرز أعمالها، “راس المحاين”، “دار الورثة”، هنية مبارك ومسعود”، و سيتكوم “دار الهنا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *