الشيخة “طراكس” تعلق على حادثة وفاة خادمتها

بعد انتشار خبر استدعائها من طرف مصالح الأمن بمراكش يوم الاثنين الماضي، على خلفية وفاة خادمتها التي تدهورت صحتها أثناء تواجدها في شقتها، تقاسمت الفنانة فاطمة الزهراء لعزيزي، المعروفة فنيا بلقب “الشيخة الطراكس”، صورة لها، يوم أمس، على صفحتها الرسمية منصة “إنستغرام”.

وأرفقتها هذه الأخيرة، بتدوينة مفادها: “إسمع مني ولا تسمع عني، فالإشاعة يخرجها حاقد وينشرها حاسد ويصدقها الغبي”.

وانهالت العديد من التعليقات على الصورة، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يسألون عن أخبارها، ويعتبرون أن التدوينة بمثابة رد مباشر على كل ما تم تداوله حول الحادثة، حيث علقت إحدى المتابعات: “تخلعت عليك يا ختي دغيا قالوا حكمو عليها”، لترد فاطمة الزهراء قبل ساعات: “الله يهديهم”، وقالت أخرى: “بغات توصل لينا زعما راه ديك الحريرة ديالها غير كذوب وإشاعة”، لتتفاعل “الطراكس” مع تعليقها، مجيبة: “وراه هادي هي الحقيقة فعلا إشاعة، حيث البنت الله يرحمها ماتت في الصبيطار كانت مريضة”.

جدير بالذكر، أن مصالح الأمن بمراكش، استمعت أول أمس الاثنين، إلى “الطراكس”، على خلفية وفاة خادمتها التي تدهورت صحتها، أثناء تواجدها في شقتها، وقامت هذه الأخيرة بنقلها على وجه السرعة إلى مستشفى محمد السادس، وفق ما أفادته مصادر مطلعة لـ“بلادنا24”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الخادمة لفظت أنفاسها “غالبا” في شقة الفنانة، أو “في طريقها إلى المستشفى”، غير أن سبب الوفاة لم يحدد بعد.

واستدعى أمن مراكش فاطمة الزهراء، للاستماع إلى أقوالها، باعتبارها شاهدة على ما وقع، كما قررت السلطات الأمنية إجراء تشريح طبي لمعرفة سبب الوفاة.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الهالكة كانت راقصة أيضا، تبلغ من العمر 37 سنة، وكانت تدير مؤخرا ملهى ليلي معروف بشارع محمد السادس بمراكش.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *