جماهير القنيطرة ترحب بفيصل عزيزي.. والأخير يعلق

وجه الفنان المغربي، فيصل عزيزي، رسالة قوية لجمهوره المغربي، الذي بادله مساء أمس الثلاثاء، مشاعر حب واهتمام قويين، وظل ينتظر لحظة خروجة واللقاء بهم لساعات طويلة.

وشارك فيصل عزيزي، متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق أجواء لقاء وتفاعل عدد كبير من الجماهير، التي صفت أمام مكان تصوير الفنان، وانهالت بالتصفيق والنداء باسمه حتى خروجه وإلقاء التحية عليهم.

ودون الفنان بهذه المناسبة، عبارات أردفها مع الفيديو، قدم فيها رسالة صريحة لجمهوره، وأعرب من خلاله عن مدى سعادته وفرحه بحب جمهوره، حيث قال: “أثناء تصوير لقطة من لقطات “Green Card” بأحد أحياء مدينة القنيطرة، شكرا لكل هاد الحب، ليس من طبعي أن أنشر مثل هذه الفيديوهات، لكن هذا الشباب الرائع الذي يغمرني بالحب والاحترام، أينما ذهبت، يستحق أن أتكلم عليه”.

وأنهى الفنان تدوينته، بتبادل عبارات الحب بينه وبين جمهوره، الذي أكد بدوره عن اعتزازه بمساندتهم له، حيث كتب: “أقول لكم بدوري، أنا أحبكم، وحبكم هو زادي ومحركي الأساسي باش مكمل”.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو وتعليق فيصل عزيزي، وتوزعت الآراء بين المتفاعلين، فهناك من وجد أن الجمهور منقسم ومنفصل الآراء حول عزيزي وما يقدمه في جانب فنه وحياته الشخصية التي يشارك بعضا منها عبر حسابه الشخصي بـ”انستغرام”، خاصة وأن صوره وتدويناته دائما ما تثير الجدل وتعرضه لانتقادات لاذعة. في المقابل، تفاعل الشباب معه مساء أمس أثار استغراب العديدين، وخلص بعضهم لاستنتاج كون ردود أفعال المواقع مختلفة تماما عن الواقع.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *