الشوبي يكشف لـ”بلادنا24″ حقيقة توقيف تصوير “أحلام بنات”

يستمر مسلسل “أحلام بنات”، في طرح الأخبار والمستجدات بتوالي الأيام، فمنذ إعلان مشروعه، والشائعات تلاحقه، وتلاحق كواليس تصويره.

وآخر المستجدات، أتت بخبر إيقاف تصوير مشاهد المسلسل، لأسباب غير معروفة، وذلك بعد مرور أشهر قليلة على بداية تصوير العمل بمدينة الرباط.

ويعتبر هذا التوقف، هو الثاني في مسيرة تصوير العمل، حيث لم يقدم المسؤولين لحدود الساعة توضيحا لأسباب تأجيل التصوير، علما أن العمل قد توقف سابقا، وسجل العديد من التعثرات التي قد تؤثر سلبا على العمل حين خروجه.

وتساءلت فئة عريضة من الجمهور، عن سبب هذا التوقيف المفاجئ، خاصة وأن أبطال القصة متكتمين للغاية فيما يخص كل تفاصيل العمل، منذ بداية الإعلان عن بداية تصويره، حيث اعتبر البعض أن كل ما يقع مخطط له في سبيل زيادة الانتباه وتشويق الجمهور أكثر لمشاهدته. في المقابل، يصر البعض على أن فريق العمل، يظهر بتوالي الأيام فشله الذريع وقدرته الهزيلة على إتمام تصوير المسلسل في الوقت المحدد.

وفي هذا الإطار، قال الفنان محمد الشوبي، في تصريح لـ”بلادنا24“: “صحيح، لقد تم توقيف تصوير مسلسل “أحلام بنات”، بسبب وجود بعض المشاكل التقنية، الشيئ الذي حتم على الشركة المنتجة إعلان توقيف التصوير لفترة من الزمن حتى إتمام جميع المعدات، وإعادة تهييئ ظروف مناسبة للعمل”.

وأردف الشوبي، الذي أعلن منذ فترة وجيزة عن انضمامه لفريق العمل، قائلا: “من الصعب العمل على مسلسل من طينة “أحلام بنات”، ذلك أنه يحتوي على ستين حلقة، يجتمع فيها قائمة طويلة من ألمع النجوم المغاربة الشباب منهم والرواد، لذلك فالقائمين على المسلسل يسعون لخلق الظروف الملائمة لتحقيق نتيجة مرضية في نهاية العمل”.

وعن انضمامه لفريق عمل “أحلام بنات”، أكد المتحدث في تصريحه، أنه مستمع بهذه التجربة الجديدة، الذي خولت له فرصة الاشتغال مع أصدقائه الفنانين.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أحلام بنات”، يضم قائمة طويلة من الفنانين، وفي كل مرة يعلن أبطاله عن انضمام فرد جديد لعائلة العمل، حيث يعمد كل منهم على مشاركة الجمهور تفاصيل وكواليس التصوير، والأجواء التي يمر فيها ذلك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *