محامي رمضان يكشف حقيقة حجز المحكمة على منزله

يعيش الفنان المصري، محمد رمضان، جدلا واسعا، بعدما قررت المحكمة، الحجز على ممتلكات منزله، بسبب عدم سداده للرسوم القضائية المقدرة بحوالي 9 ملايين جنيه.

وصرح محمد الجندي، محامي رمضان، للصحافة، أن الأنباء التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن حجز فيلا موكله، مجرد “كلام فارغ وغير قانوني، والإجراءات التي تتداول، كلها باطلة، ولا أساس لها من الصحة”.

وأوضح المتحدث، أن هناك نزاعا قانونيا بين رمضان ومحكمة جنوب الجيزة الكلية، بسبب مبلغ يقدر بحوالي 9 ملايين جنيه، كرسوم قضائية نتيجة لإحدى القضايا، لكن بعد مراجعة تلك الرسوم، تبين وجود خطأ كبير في تقديرها، وبناء عليه تم تقدير التظلم.

وأضاف الجندي، أن “إعادة النظر في قرار المحكمة يأتي على شكل تظلمين، الأول بقيمة مليون جنيه، والآخر بقيمة 8 ملايين جنيه، حيث تم قبول التظلم الأول، وتم الإعلان عن تخفيض من مليون جنيه إلى 34 ألف جنيه فقط، أما التظلم الثاني، فقد تمت إحالته إلى معمل الخبراء وما زالت القضية قيد النظر في المحكمة، ولم يصدر حكم فيها حتى الآن، وبناء على ذلك، فإنه طالما هناك تظلمات تتعلق بتقدير الرسوم القضائية بطريقة غير صحيحة ومخالفة للقانون، فإنه لا يجوز اتخاذ إجراءات ضد محمد رمضان حتى يتم الفصل فيها”.

وفيما يخص خبر الحجز على بعض ممتلكات الفنان بالفيلا، فقد أكد المحامي بأن “كل ما يروج باطل ولا أساس له من الصحة”، مشيرا بأن موكله يقطن بالفيلا بشكل طبيعي، ولم يحجز على أي من أغراضه الخاصة.

جدير بالذكر، أن حيثيات هذه القضية تعود لفترة تعاقد رمضان مع إحدى المجموعات الإعلامية الكبرى بقيمة 100 مليون جنيه، في سبيل تقديم سلسلة من المسلسلات خلال فترة محددة، ووفقا لشروط العقد، فقد كان ممنوعا عليه الانتقال إلى شركة إنتاج أخرى خلال هذه الفترة، ومع ذلك، قام رمضان بخرق إحدى بنود العقد، الشيء الذي دفع الشركة لرفع دعوى قضائية ضده، انتهت حبالها بفرض سداد 9 ملايين جنيه كتعويض عن الأضرار الناجمة عن الخرق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *