لقاء مراد العشابي بغادة عادل وبسنت شمس.. ما القصة؟

أضحى المغرب وجهة مفضلة عند العديد من نجوم العالم العربي، لتقديم أعمال فنية ذات جودة عالية، أتت مقوماتها في تنوع مدنه ومناطق.

ويحتوي المغرب على زخم قوي متنوع الثقافة، في العديد من هذه المناطق والمدن، التي تستهوي المخرجين من مختلف دول العالم، رغبة منهم في تغيير نمط الصورة والهوية بتلون القصة والمضمون.

وآخر الأعمال التي من المرتقب أن تصور في المغرب، تلك التي جمعت كل من الفنانة المصرية غادة عادل، وبسنت شمس، حيث أن تواجدهما الآن في المغرب، وزيارتهما للعديد من المدن، يبرر بهذا السياق.

وتقاسم الفنان مراد العشابي، مع متابعيه، على حسابه الشخصي بمصنة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة جمعته بغادة وبسنت، أثناء لقائهما بإحدى الفنادق، وعلق قائلا: “لقاء الفن والصداقة في فندق المامونية، مع الصديقة غادة عادل والعزيز أيمن بهجت قمر والجميلة بسانت شوقي”.

وتابع العشابي تدوينته، بتشويق جمهوره لصدد اجتماعهم سوية، حيث أول البعض أن للأخير دور أو مساهمة في هذا الفيلم الذي لم يفصح بعد عن تفاصيله، حيث قال: “المفاجأة قريبا”.

ولم يفصح الفنان عن باقي تفاصيل هذا اللقاء، غير أنه قد لوحظ مع النجمتين في العديد من الصور والفيديوهات التي تداولتها متخلف الصفحات من حساباتهما على “انستغرام”، وهما يزوران مناطق شمال المغرب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *