المغرب ومصر أكثر الدول العربية استماعا لأغنية “سطلانة”

تواصل أغنية “سطلانة” لكل من عبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي، من فيلم “بعد البشر”، في حصد الأرقام القياسية على مستوى نسب المشاهدات والتداول على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وفي آخر التقارير الشهرية التي ينشرها الموقع الرسمي لتطبيق “سبوتيفاي” في نسخته العربية، فإن المغرب هو ثاني بلد عربي بعد مصر، يستمع لهذه الأغنية في 28 يوما الأخيرة.

كما تحتل أغنية “سطلانة”، المركز الأول في قائمة الخمسين أغنية المنتشرة في المغرب على منصة “سبوتيفاي”، بأرقام استماع فاقت المتوقع، متفوقة بهذا على العديد من الإنتاجات المغريبة الأخرى.

وبحسب نفس المصدر، فقد زادت نسب استماع هذه الأغنية خلال الشهر الجاري بأزيد من 25 في المئة، من مجموعها بداية من اليوم الأول على طرحها بقناة الفنانين الرسمية على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وهكذا، فقد أضحى الجمهور المغربي واحدا من أكير الجماهير العربية تعلقا وإعجابا بالإنتاجات المصرية، خاصة وأن العديد من الأغاني المصرية الشهيرة تغنت بها فئة عريضة من الناس وسط ثناء كبير.

وجدير بالذكر، أن أغنية “سطلانة” بلغت على القناة الرسمية للفرقة الموسيقية على مصنة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لحوالي سبعة ملايين مشاهدة، بعد مرور أزيد من شهرين على طرحها كاملة، على فيلم “بعد الشر”، الذي حقق بدوره نسب مشاهدة عالية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *