“السياحة غادي تحرك عاوتاني”.. إطلاق خط جوي بين اشبيلية والدار البيضاء

اشبيلية والدار والبيضاء على موعد تتجدد فيه الاتصالات المباشرة المتزامنة مع بداية الصيف، وجرى تحديد موعد الرحلة الأولى أواخر شهر يونيو القادم، وبهذا الربط الجوي ستعزز الطرق الجوية بطريق سابع إلى الدار البيضاء.

وبحسب موقع “أوروبا برس” الإسباني، سيتم تشغيل هذه الوجهة الجديدة من قبل شركة العربية للطيران وتشمل رحلتين ذهابا وإيابا أسبوعيا يومي الاثنين والخميس.

وبحسب المصدر ذاته ، ستغادر الرحلة من إشبيلية كل يوم اثنين في الساعة 9:55 صباحا، والتي ستصل إلى وجهتها في الساعة 10:05 صباحا بتوقيت المغرب ، بينما يوم الخميس، ستغادر الطائرة من مطار إشبيلية في الساعة 11:20 مساء.

وعلى العكس من ذلك، تمت جدولة الرحلات الجوية في الساعة 7:00 صباحا أيام الاثنين وفي الساعة 8:20 مساء  أيام الخميس وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة الطيران العربية التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة عن خط آخر مع طنجة سيبدأ تشغيله اعتبارا من 22 يونيو بتخصيص ثلاث رحلات في الأسبوع.

وفقا للصحيفة ذاتها، تتمتع إشبيلية باتصالات مباشرة مع 17 دولة ، ويعد المغرب ، إلى جانب إيطاليا وفرنسا ، أحد تلك البلدان التي لديها خطوط مباشرة معها.

وتعد هذه الخطوة، من ثمار استئناف العلاقات المغربية الاسبانية وفق رؤية جديدة تعزز مكاسب الطرفين في سياسة الانفتاح والتحاور، قصد شراكة متميزة يطمح إليها الطرفان في عصر المتغيرات الدولية السريعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *