السعودية تجدد تأكيدها دعم سيادة المغرب على صحرائه

بلادنا24 – زاز الوالي |

أعربت المملكة العربية السعودية، على لسان وزير خارجيتها الأمير فيصل بن فرحان، أمس الأربعاء بمراكش، عن دعم بلادها الكامل للوحدة الترابية للمملكة المغربية.

وأبر وزير الخارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحان، في تصريحات صحافية تلت مباحثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، ناصر بوريطة، أن المملكة العربية السعودية تجدد التأكيد على موقفها الداعم لسيادة المغرب الكاملة على كافة أراضيه.

وأكد وزير الخارجية السعودية، أن الرياض تعرب عن تأييدها المطلق لمبادرة الحكم الذاتي المغربية لتسوية نزاع الصحراء التقليمي المفتعل.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية: “التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج بالمملكة المغربية ناصر بوريطة، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي بمدينة مراكش في المملكة المغربية”.

وأضافت: “وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة لبحث التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *